Home

الأرض المجوفة

في الحقيقة نظرية الأرض المجوفة هي نظرية مكتشفة من قبل العلماء والباحثين في علوم الأرض، تقول هذه النظرية بأن الأرض ليست عبارة عن طبقات صخرية كما درسناها في حصص العلوم والجيولوجيا، بل هي عبارة عن كون داخل كون، وأن هناك العديد من الشعوب المختلفة التي تعيش في باطن الأرض مثلنا أو شبيهة بنا، لديها أرض تشبه أرضنا وغلاف جوي أيضاً وماء وشمس مختلفة عن -تقترح نظرية الأرض المجوفة أن كوكب الأرض إما أجوف كلياً من الداخل أو يحتوي على مساحة داخلية كبيرة , وعلى خلاف ذلك رفض المجتمع العلمي هذه الفكرة منذ أواخر القرن الـ 18 , ولكن مفهوم الأرض المجوفة تكرر عدة مرات في الفلكلور والروايات الخيالية ونظريات المؤامرة مفهوم الأرض المجوفة تقول نظرية الأرض المجوفة أن الأرض مجوفة من الداخل وبها أمم وشعوب تعيش داخلها كما نعيش نحن على سطحها. العلم الحالي الذي يُدرس في الجامعات والأكاديميات يعتبر أن الأرض عبارة عن طبقات صخرية متراكمة فوق بعضها البعض. وعليه تم بناء الكثير من النظريات الأخرى والقوانين التي تعتبر أساس العلم كله

نظرية الأرض المجوفة فنجا

الأرض المجوفة

  1. وذلك لأن أرضكم ذات تجويف نفقي يخترق الأرض مُمتد في باطنها ونافذ إلى أطرافها شمالاً وجنوباً وتشرق الشمس عليها من البوابة الجنوبية فتغرب عن البوابة الجنوبية ومن ثم تشرق عليها في نفس اللحظة من البوابة الشمالية وبما أنها أرض نفقية ممهدة مستوية ولذلك تجدون أشعة الشمس تخترق باطن أرضكم حتى تنفذ من البوابة التي تُقابلها كما تُشاهدون هذه الصورة الحق
  2. نعم.فنظرية جوف الأرض هي من النظريات الرائجة في خيال العلماء ,وبعضهم يكاد يجزم بوجود حياة متكاملة داخل جوف الأرض, وليس هذا فقط بل نسبوا إلى تلك النظرية بعض الوقائع الغريبة التي حدثت ولم يجدوا لها تفسير , مثل الأطفال الخضر, وكذلك وجود صحون طائرة أو كائنات غريبة .
  3. Re: سر الأرض المجوفة المذكورة في القرآن الكري (Re: نيازي مصطفى) الأرض المجوفة خرافة كبرى ليس لها أي سند علمي، ومحاولة ربطها بالقرآن مصيبة! وأقصد بمصيبة هنا كارثة وليس بمعنى الصواب
  4. استعرت في الآونة الآخيرة ومجدداً الحديث عن نظرية ( الآرض المجوفة ) ،وهي النظرية التي تقول بوجود ثقوب في الارض توصل الى عوالم أخرى تسكنها مخلوقات أخرى ؟! والهدف طبعاً من هذه النظرية هي اثبات وجود او جعل الناس تؤمن بوجود مخلوقات ( ؟) فائقة التطور والتقنية داخل تلك الآرض المجوفة ؟ ويقولون أن لتلك الارض شمسها وربما كذلك قمرها
  5. يعتقد أغلب العلماء بأن الأرض عبارة عن كوكب مصمت من الداخل ، و أنها تتشكل من مجموعة من الصخور المتراكمة فوق بعضها البعض ، إلا أن هناك بعض العلماء الذين رجحوا أن الأرض مجوفة من الداخل ، حيث أنهم قالوا بأن هناك احتمالية كبيرة لوجود حياة كاملة في باطن الأرض ، و قد كان الفلكي الإنجليزي إدموند هالي - الذي اكتشف مذنب هالي - هو أول من تحدث عن نظرية

PAYPAL SUPPORT : https://paypal.me/misa7a MY INSTAGRAM : https://www.instagram.com/yossefaabou/MY T-SHIRTS : https://www.teezily.com/stores/misa.. نظرية الأرض المجوفة ليست مجرد نظرية خيالية يتداولها الأشخاص السذج كما يمكن أن تظن. بل يمكن القول أنها تقف جنبا إلى جنب مع النظريات القائلة بأن كوكب الأرض مصمت من الداخل ولها ما يدعمها من. المحتوى:نظرية الارض المجوفة ليست بالخبر الجديد فهي من النظريات القديمة التي تبنها معظم سكان العالم القديم. الأرض المجوفة تتطلب دائما وجود شمس أو شموس مركزية بداخلها، و ذلك يفسر ظاهرة الشفق القطبي و الغموض المتعلق به، حيث أن المداخل التي تؤدي لجوف الأرض في القطبين الشمالي و الجنوبي و الصدوع الأرضية تسمح بنفوذ أشعة الضوء و الغاز المنير للعالم السفلي، وظاهرة الشفق القطبي هي نتاج أشعة الشمس التي تنفذ عبر فجوات و صدوع طبقات الاراضين بداخل جوف الأرض تقول نظرية الأرض المجوفة أن الأرض مجوفة من الداخل وبها أمم وشعوب تعيش داخلها كما نعيش نحن على سطحها 2️⃣6️⃣ أن العلم الحالي الذي يُدرس في الجامعات والأكاديميات يعتبر أن الأرض عبارة عن طبقات.

الأدميرال ريتشارد بيرد وهو ضابط بحرية أميريكي وأحد أكبر مكتشفي القطب الشمالي, كان قد ذكر في مذكراته حول إختطافه من قبل أهل الأرض المجوفة وكان هذا في تاريخ 17 شباط 1947 سكان الارض المجوفة! | guevara10. اسرار وخفايا ما وراء الطبيعة ! سكان الارض المجوفة! بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. جميعنا يعلم ان الارض كوكب مصمت من الداخل ، و كما درسنا في.

وصف تيد أنموذج الأرض الجوفاء الجديد (العالم من الخارج إلى الداخل) عام 1898م في كتابه نشأة الكون الخلوية the cellular cosmogony؛ قائلاً إن الأرض تتكون من حجرة مجوفة داخل كتلة صخرية صلبة بقطر 8000 ميل؛ ونحن نعيش ونمشي على السطح الكروي الداخلي للحجرة ورؤوسنا موجهة باتجاه جوف الأرض، والكون بأكمله يقع داخل الحجرة وقسم طبقات الغلاف الجوي، وحدد موضع موضوع آخر بخصوص نضرية الأرض المجوفة.. قدمنا حتى الآن أكثر من 20 موضوع بخصوص هذه النضريه, هذا الموضوع قد يبدو الأكثر إثاره والأكثر تصديق عند البعض, هجرة هتلر الي العالم السفلي!!. بحث طويل ومفصل مدعوم بالصور والفيديو. تحميل كتاب العالم الداخلي - لغز الأرض المجوفة pdf - علاء الحلبي هذا الكتاب من تأليف علاء الحلبي و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبه يقول علماء نظرية الأرض المجوفة: إن هناك ستة أبواب أو منافذ توصلك إلى ذلك العالم السفلي وتربط بين سطح الأرض وجوفها، أولها وأكبرها فتحة القطب الشمالي، وثانيها فتحة القطب الجنوبي، وثالثها فتحة منطقة مثلث برمودا في المحيط الأطلنطي، ورابعها فتحة منفذ منطقة مثلث فرموزا في المحيط الهادي، وخامسها المنفذ الذي يقع أسفل الهرم الأكبر في مصر، وسادسها المنفذ أول من تكلم عن نظرية الارض المجوفة هو الفلكي الانجليزي (إدموند هالي)-مكتشف مذنب هالي- ,حيث توصل من دراسته للمجال المغناطيسي الارضي الى أن هناك ثلاث طبقات من الارض تحت أرضنا , لكل طبقة مجالها الجوي الخاص كما يبين الشكل الأول وقد ذكر (هالي) ان هذه الطبقات الارضيه عامره بالسكان و بالحياة , وأن مصدر الضوء فيها هو غلافها الجوي اللامع و المتلألئ

نظرية الأرض المجوفة : هل الأرض مجوفة فعلاً ؟ • تسعة مجهو

الباحثون السوريون - الأرض المجوفة

فرضية الارض المجوفة. Re: فرضية الارض المجوفة (Re: عزالدين عباس الفحل): سلام عليكم علميا اذا اخذنا فى الاعتبار صدق تجربه الجيولوجى الذى هبط الى عمق ما وشاهد مخلوقات فلا ظن انو تجاوز القشره الارضيه وابعد الاحتمالات. تلخيص رواية لغز البيضة المجوفة pdf: تحميل روايات عربيه pdf. يعتبر كتاب لغز البيضة المجوفة للكاتب محمود سالم من أكثر الكتب التي يتناولها الشباب في شتي بقاع الأرض نظراً لسهوله معانيها وبراعه مؤلفها وتناسق كلماتها ألا وهي. 1- الجاذبية الأرضية: كانت الجاذبية الارضية هي أبرز ما فنَّد فكرة أن الأرض مجوفة؛ كما أن الأرض لو مجوفة فلن تكون للقشرة المجوفة القدرة على تحقيق التوازن وستنهار لا محالة. 2- الزلازل: المعلومات. نقد كتاب الأرض المجوفة الكتاب بدون مؤلف فى مكتبة الإكسير الشاملة وبالبحث عنه فى الشبكة العنكبوتية وجدته فى موقع العلاج البديل وهو موقع بالعربية والعبرية والكاتب هو إميل سمعان الذى يبدو مولعا بكل ما هو غريب وكل ما هو. بسم الله الرحمان الرحيم هذه رواية ( الأرض الجوفاء ) للدكتور الوائي : عبدالهادي أحمد الفرطوسي وهي رواية خيالية تحتوي في طياتها أمور واقعيه. من كيفية جاذبية

لمعرفة الحقيقة أكثر عن بلاد جوف الأرض (( نريد أن نتوغل اكثر في الموروث الشعبي للقوقاز )) الهكسوس الذين غزو مصر والعراق والاناضول هم نفسهم أمم ياجوج وماجوج بالف أنصار نظرية الأرض المجوفة يحتجون بمثل هذه الآيات على أن : الأرض مجوفة ومركزها الملتهب هو شمسها الباطنة ، وبداخلها بحار وغيوم ومطر وكل ما لدينا في الأعلى. أول من تكلم عن نظرية الارض المجوفة هو. الأرض المجوفة \u0013 hollow earth قسمت موضوعي هذا إلى عدة أقسام هي : ـ تعريف لأرض المجوفة ـ العلماء الذين أمنوا بهذه الحقيقة ـ كتب ألفت في نظرية الأرض الم

الحديث عن نظرية الأرض المجوفه يقودنا حتما لنظرية أكثر غرابه منها تدعى (نظرية الأرض المقعرة), وطبقا لهذه النظرية, فنحن و بقية الكائنات الحية نعيش على السطح الداخلي للأرض و ان الكون محتوى داخل الارض وليس خارجها = لفظ الأرض المجوفة من اختراعات الماسونية والباطنية أمثال جماعات الصليب الوردي وهيلينا بلافاتسكي صاحبة كتاب العقيدة السرية وكتاب إيزيس - كشف المحجوب وهي نظرية باطلة من صميم. ويمكن لنا تتبع نظرية الأرض المجوفة (Hollow Earth) أنها تعود لفترات قديمة من تاريخ الحضارة الإنسانية. وكان يعتقد الحكماء القدماء أن هنالك عالم كامل تحت الأرض مع مخلوقات تعيش تحت الأرض داخل كوكب.

نظرية الأرض المجوفـة علم جميعنا أن الارض كوكب مصمت من

  1. وعندما نتجاوز هذه النقطة من مركز الحائط متجهين نحو السطح الداخلي لحائط الكرة الأرضية المجوفة. فأن الجاذبية سوف تنعكس هندسيا نحو نقطة مركز حائط الأرض. وهكذا .
  2. نظريات التآمر عن الأرض المجوفة.. الحقيقة الكاملة إعداد وترجمة: ابتسام عبد الله منذ عدة قرون، حاول المنظرون البرهنة على وجود عالم اخر تحت عالمنا، وعليهم قبل ذل
  3. نقد رسالة الأرض المجوفة الحياة داخل الأرض أمر مذكور فى كتب الأديان وكتب الأساطير عند الكثير من الشعوب وكما فى حكايات غزو القمر والمريخ المزعومة نجد نفس الأكاذيب عن حياة ناس داخل جوف الأرض وحتى روايات ما يسمى الخيال.
  4. يقول المؤمنون بنظرية الأرض المجوفة، إن هذه الصورة تبين الفتحة العملاقة في القطب الشمالي والتي تقود للعالم الداخلي أو عالم الأرض المجوفة. فلننظر إلى التفاصيل لنتأكد من صحة هذا الادعاء
  5. نقد رسالة الأرض المجوفةالحياة داخل الأرض أمر مذكور فى كتب الأديان وكتب الأساطير عند الكثير من الشعوب وكما فى حكايات غزو القمر والمريخ المزعومة نجد نفس الأكاذيب عن حياة ناس داخل جوف الأرض وحتى روايات ما يسمى الخيال.

مَن هم سكان جوف الأرض

الأرض المجوفة والقرآن والاحاديث جاء في القرآن (اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَأوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. كما كتب عن رؤيته للشمس داخل الأرض المجوفة، على غرار المكتشفون الآخرين للمناطق القطبية. واحتفظ الأدميرال بيرد أيضاً بمذكراته لكي يسجل فيها كل ما يصادفه في الرحلات التي قام بها وفي مذكراته. = لفظ الأرض المجوفة من اختراعات الماسونية والباطنية أمثال جماعات الصليب الوردي وهيلينا بلافاتسكي صاحبة كتاب العقيدة السرية وكتاب إيزيس - كشف المحجوب وهي نظرية باطلة من صميم الدعاية النازية التي روج لها.

لطالما كان هنالك نقاشات و نظريات بين العلماء و عامة الناس حول نظرية الأرض المجوفة و عن وجود الكثير من المدن و الحضارات في جوف الأرض أهمها مدينة أغارثا ومدينة أطلانتس المثيرتين للجدل، حيث. رماديون. صورة تمثل الشكل الإعتقادي السائد للرماديين. الرماديون هم نوع من المخلوقات الميثولوجية العاقلة غير البشر، ويرجع سبب تسميتهم إلى لون بشرتهم الرمادي، وهو لون لا يدوم طويلا، إذ يتحول. نظرية الأرض المجوفه في الحضارات الفايكنج و البابليين This entry was posted on نوفمبر 28, 2012, in علم ، عجائب وغرائب . Bookmark the permalink وفقاً لفرضية الأرض المجوفة، فإن كوكب الأرض إما مجوف كلياً أو جزئياً بشكل ملحوظ من الداخل. ولطالما تناقضت هذه الفرضية مع الأدلة الملاحظة بالإضافة إلى المفهوم الحديث لتكون الكواكب. ولقد رفض المجتمع العلمي هذه الفكرة. نقد كتاب الأرض المجوفة الكتاب بدون مؤلف فى مكتبة الإكسير الشاملة وبالبحث عنه فى الشبكة العنكبوتية وجدته فى موقع العلاج البديل وهو موقع بالعربية والعبرية والكاتب هو إميل سمعان الذى يبدو.

مدن وقري وأمم تعيش تحت الأرض !! Posted on 4 أغسطس, 2012 13 أغسطس, 2012 by أبوبكر إدريس السالمي. العنوان أعلاه ليس فبركه صحفية أو تضليل فكري. هو جزء مهم من المذكرات السرية للعميد البحري الشهير ريتشارد بيرد. نظرية الأرض المجوفة قديمة جدًّا، فتعتقد الحضارات القديمة بوجود تجويف في الأرض تعيش فيه كائنات لها عالمها الخاص، ففي الأساطير البابلية مثلا تتحدث عن وجود عالم سفلي، وقد وصف شبح «أنكيدو» العالم السفلي للملك الأسطوري. عالم جوف الارض وانفاق دولسي. ممالاشك فيه ان بعض الحقاق تبدو لأول وهلة صعبة التصديق ، لكن الحقيقة لا تحتاج لمن يؤمن بها لانها موجودةواستكمالا للموضوع الارض المجوفة وسكانها .والاسرار. كتاب (( أله الضباب )) في دخول المستكشف يانسن للعالم الداخلي الارض المجوفة . بسم الله الرحمان الرحيم هذا كتاب (( إلاه الضباب )) للمؤرخ ويليس جورج أمرسن. الذي أرخ قصة دخول المستكشف العظيم يانسن. عنوان المشاركة: نظرية الأرض المجوفة و Operation High Jump. مرسل: الاثنين ديسمبر 31, 2012 8:25 am . اشترك في: الاثنين ديسمبر 20, 2004 9:42 am مشاركات: 10097 وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا.

العالم الداخلي ( لغز الأرض المجوفة) لـ علاء الحلبي (0) التعليقات: 0 المرتبة: 33,90 نظرية الأرض المجوفة نظرية الأرض المجوفة علم جميعنا أن الارض كوكب مصمت من الداخل ، و كما درسنا في كتب الجيولوجيا فهي تتكون من طبقات صخرية متراكمة فوق بعضها, لكن بعض العلماء لديهم اعتقاد بأن الارض مجوف المشروع الأحمر هو مشروع حكومي أمريكي من قبل جهاز المخابرات الأميركية الـ ( cia ) لكشف مدن تحت سطح الأرض يسكن بها مخلوقات بشرية غريبة تم بدء العمل فيه في نهاية الأربعينات وبداية الخمسينات وذلك بعد كشف مدينة الفضاء. نظرية الأرض المجوفة. وفقاً للعالم السياسي «مايكل باركون» تعتمد نظرية المؤامرة على نظرة أن الكون محكوم بتصميم ما، وتتجسد في ثلاثة مبادئ: لا شيء يحدث صدفة، ولا شيء يكون كما يبدو عليه، وكل شيء.

[۩الأرض المجوفة۩] - بيانات الإمام ناصر محمد اليماني www

  1. تحميل كتاب المدن المفقودة بعد الطوفان: أسرار العالم تحت الأرض، فرضية الكرة الأرضية المجوفة pdf - علاء الحلبي. هذا الكتاب من تأليف علاء الحلبي و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبه
  2. وكان العالم هالي قد جاء بنظريته في القرن السّابع عشر، عندما كانت المعرفة العلمية لهيكل الأرض ما تزال معرفةً بدائية، وبمرور الوقت أصبحت إمكانية أنّ تكو
  3. في موقعه على شبكة الانترنت ، عن الأرض المجوفة Hollow Earth حيث قال مانصة (أكد النازيون أن الأرض مجوفة ولها مداخل عدة عند القطبين ، وأفاد بعض الباحثين أنهم عثروا عند نهاية الحرب في انتاركتيكا على.
  4. نظريات التآمر عن الأرض المجوفة.. الحقيقة الكاملة. منذ عدة قرون، حاول المنظرون البرهنة على وجود عالم اخر تحت عالمنا، وعليهم قبل ذلك العثور على طريق الى ذلك.الرحلة الى مركز الأرض: يعتقد.
  5. .نظريات التآمر عن الأرض المجوفة.. الحقيقة الكاملة. منذ عدة قرون، حاول المنظرون البرهنة على وجود عالم اخر تحت عالمنا، وعليهم قبل ذلك العثور على طريق الى ذلك.الرحلة الى مركز الأرض: يعتقد المصدقون بهذا الأمر، بوجود فتحة.

ماهي حقيقة الأرض المجوفة ؟. 1. شيخ العرب (lover of the god) 32015/01/16 (أفضل إجابة) علماء الجيولوجيا ينافونها و يقولون أن بداخل الارض معادن ذات كثافة عالية و ضغط عالي و أنا سمعت كلام بخصوص هذا الموضوع بقول. بعد بحث مطول عن سكان الارض المجوفة . وبعد ان تأكدت بعدم وجود مخلوقات فضائية من كواكب اخرى .تيقنت ان هناك مخلوقات من جنسنا البشري يعيشون تحت الارض ، وكما نعلم ان في الارض سبع طوابق ، وكل طبقة فيها خلق لا يعرفهم الا الله. أكيد سمّعنا عن نظريات عديدة مثل زحزحة القارات أو نظريات لنشأة الكون..إلخ و نعلم جميعنا أن الارض كوكب مصمت من الداخل , و كما درسنا في كتب الجيولوجيا فه

رد: نظرية الأرض المجوفة : كشف ( قرءاني ) لضلالات هذه النظرية ؟! تم رفع هذه المشاركة لانها تخالف منهجية البحث في هذا المعهد فالمعهد لا يروج لفئوية فكرية او الأرض المجوفة Hollow Earth نهر المخترعات والابحاث العلمية الأرض المجوفة Hollow Earth - منتديات ابن النيل أنت غير مسجل في منتديات ابن النيل [/FONT][FONT=]كما كتب عن رؤيته للشمس داخل الأرض المجوفة، على غرار المكتشفون الآخرين للمناطق القطبية. واحتفظ الأدميرال بيرد أيضاً بمذكراته لكي يسجل فيها كل ما يصادفه في الرحلات التي قام بها وفي.

كتاب لغز الأرض المجوفة - عالم المعرف

يأجوج ومأجوج يفضحون كروية الارض ويثبتون أن الأرض مسطحة والرد علي من يعتقد بنظرية الارض المجوفة. علوم عظيمة - محمد بن رشدي عرفة. 12‏/10‏/2019 16:32. 0. أولا)، الرد علي من يدعي بأن الأرض مجوفة ويستدل. تصوير تخيلي جغرافي للأرض المجوفة ان صحت نظرية الارض المجوفة بارك الله فيك أتوقع أنك ممن قرأ. ماذا يعني het ؟ het لتقف علي نظرية الأرض المجوفة. إذا كنت تزور نسختنا غير الانجليزيه وتريد ان تري النسخة الانجليزيه من نظرية الأرض المجوفة، يرجى التمرير لأسفل إلى أسفل وسوف تري معني نظرية الأرض المجوفة في اللغة الانجليزيه

الأرض المجوفة هي فرضية اقترحت أن الأرض مجوفة من الداخل وغير مصمتة، وبالتالي وجود مخلوقات حية تعيش بداخلها. هذه الفرضية أصبحت اليوم من نسج الخيال العلمي والعلوم الزائفة حيث ثبت بطلانها علمياً من خلال الدراسات. من خلال الكتاب الخطير جدا : (هجرة هتلر وإنشاء المانيا الجديدة في الأرض المجوفة ) الذي نشرته احد المواقع الأجنبية المهتمة بنظرية الأرض المجوفة ( Hollow Earth) على شبكة الانترنت واليكم رابط الكتاب.

الأرض المجوفة يؤمن أصحاب هذه النظرية بأن مصدر الأطباق الطائرة من جوف الأرض، وأن هذه مؤامرة دولية عالمية لتتستر على موقعهم الحقيقي الأصلي، ألا وهو العالم الداخلي، حيث يقولون بأن جوف الأرض. موضوع: نظرية الأرض المجوفـة الثلاثاء مايو 27, 2008 4:32 pm: نعلم جميعنا أن الارض كوكب مصمت من الداخل , و كما درسنا في كتب الجيولوجيا فهي تتكون من طبقات صخريه متراكمه فوق بعضها, لكن بعض العلماء لديهم. القصة. متابعة لفيلم Iron Sky (2012) الذي يخطط فيه النازيون للسيطرة على العالم بعد السبات في قاعدة عسكرية سرية على القمر. بعد عشرين عامًا من أحداث Iron Sky ، أصبحت قاعدة القمر النازية السابقة الملاذ.

تحميل كتاب العالم الداخلي - لغز الأرض المجوفة pdf تأليف

سر الأرض المجوفة المذكورة في القرآن الكريم والعالم البشري

الأرض المجوفة في القرآن الكريم والاحاديث الشريفة : ـ قال عز وجل ( اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا. الأرض مصمتة أم مجوفة أم مقعرة ؟ Sign in to follow this . Followers 0. الأرض مصمتة أم مجوفة أم مقعرة ؟. أرض مجوفة خريطة العالم الداخلي (الأرض المجوفة) وفقاً لفرضية الأرض المجوفة، فإن كوكب الأرض إما مجوف كلياً أو جزئياً بشكل ملحوظ من الداخل. ولطالما تناقضت هذه الفرضية مع الأدلة الملاحظة بالإضافة إلى المفهوم الحديث لتكون. ما نصه : (ويسكن بالأرض المجوفة الآن أمم يأجوج ومأجوج والمسيح الدجال الذي هو نفسه الشيطان الرجيم الذي يعد في تلك الأرض المجوفة جيشا جرارا لمحاربة الامام المهدي عند ظهوره

نظرية الأرض المجوفة : كشف ( قرءاني ) لضلالات هذه النظري

نقد رسالة الأرض المجوفة نقد رسالة الأرض المجوفة الحياة داخل الأرض أمر مذكور فى كتب الأديان وكتب الأساطير عند الكثير من الشعوب وكما فى حكايات غزو القمر والمريخ المزعومة نجد نفس. الرئيسية / الارض المجوفة. الارض المجوفة هل الأرض مسطحة أم كروية ؟ شكل الأرض. الديموقراطية ونظرية الأرض المجوفة! بقلم / ياسر رافع. وفقا للعالم السياسى مايكل باركون تعتمد نظرية المؤامرة على نظرة أن الكون محكوم بتصميم ما ، وتتجسد فى ثلاث مبادئ : لا شئ يحدث صدفة ، ولا شئ يكون كما يبدوا عليه ، وكل.

حقيقة عالم جوف الأرض في الدين و العلم المرسا

الأرض المجوفة والمسطحة المؤامرة يأجوج ومأجوج متفرقات مخلوقات فضائية حضارات قديمة جن الصفحة الرئيسية; حقيقة أم خيال - تحليق الطائرات فوق القطبين. 3:21 م Reda. ضمن سلسلة مقالات حرفة التنفس نظرية الأرض المجوفة (١) بقلم د. حازم صيام تحت الأرض أو ( under the ground ) حكايات وأساطير قديمه وتكنولوجيا وولع بالاكتشاف وأسرار وثروات لا حصر لها وكنوز لا أول لها ولا آخر في هذه الآية الكريمة التي تثبت وجود أرضين سبع كما وجود سموات سبع لا يمكن للإنسان الوصول إليها إلا بسلطان، ومن ثم يدعم نظرية الأرض المجوفة ووجود عالم داخل أرضنا، وكذلك يتناول وجود شمس مركزية. حديث الدكتور مصطفي محمود عن نظرية الأرض المجوفة في برنامجه: ( العلم والإيمان) لقد تحدث المفكر والكاتب الكبير الدكتور: مصطفي محمود - رحمه الله - منذ عدة سنو الحديث عن نظرية الأرض المجوفه يقودنا حتما لنظرية أكثر غرابه منها تدعى (نظرية الأرض المقعرة), وطبقا لهذه النظرية, فنحن و بقية الكائنات الحية نعيش على السطح الداخلي للأرض و ان الكون محتوى داخل.

نظرية الأرض المجوفة هل فعلا اكتشفو مخلوقات في باطن الارض ؟

الأرض المجوفة تعلمت من الحياة على رأى المثل انه لايوجد دخان بدون نار ، اي انه لا يوجد خرافه او اساطير مثلما نسمى بدون وجود شيء من الحقيقه فى هذه الاساطير او الخرافات نقد رسالة الأرض المجوفة الحياة داخل الأرض أمر مذكور فى كتب الأديان وكتب الأساطير عند. سر الأرض المجوفة المذكورة في القرآن الكريم والعالم البشري . أهمية الغلاف الصخري في تكوين الأرض. وجود الغلاف الصخري له الكثير من الفوائد على تكوين الأرض ، حيث أن بيئة الأرض تتشكل نتيجة خمسة. وفقاً لفرضية الأرض المجوفة، فإن كوكب الأرض إما مجوف كلياً أو جزئياً بشكل ملحوظ من الداخل. ولطالما تناقضت هذه الفرضية مع الأدلة الملاحظة بالإضافة إلى المفهوم الحديث لتكون الكواكب.ولقد رفض المجتمع العلمي هذه الفكرة منذ.

نظرية الارض المجوفة والمخلوقات التي تعيش في باطن الارض مساح

منذ انبثاق الثورة العلمية الحديثة من عدة قرون ماضية، ظهر عدد لا بأس به من الاقتراحات والنظريات أطلقها علماء بارزين مثل: الرياضياتي وعالم الفلك البريطاني الشهير أدمند هالي (مكتشف كوكب هالي)، والرياضياتي وعالم. شاهد الفيديو...عالم امريكي نزل الى باطن الارض المجوفة وكشف اسرار ومخلوقات ادت الى اغـتـيـالـ وفقاً لفرضية الأرض المجوفة فإن كوكب الأرض إما مجوف كلياً أو جزئياً بشكل ملحوظ من الداخل ولطالما تناقضت هذه الفرضية مع الأدلة الملاحظة بالإضافة إلى المفهوم الحديث لتكون الكواكب ولقد رفض. وفقاً للعالم السياسي «مايكل باركون» تعتمد نظرية المؤامرة على نظرة أن الكون محكوم بتصميم ما، وتتجسد في ثلاثة مبادئ: لا شيء يحدث صدفة، ولا شيء يكون كما يبدو.

عالم امريكي نزل الى باطن الارض المجوفة وكشف اسرار ومخلوقات

= لفظ الأرض المجوفة من اختراعات الماسونية والباطنية أمثال جماعات الصليب الوردي وهيلينا بلافاتسكي صاحبة كتاب العقيدة السرية وكتاب إيزيس - كشف المحجوب وهي نظرية باطلة من صميم الدعاية. نقد كتاب الأرض المجوفة الكتاب بدون مؤلف فى مكتبة الإكسير الشاملة وبالبحث عنه فى الشبكة. قم ببناء مجموعة المعدات الخاصة بك باستخدام ماكينات صنع الطوب من Alibaba. ابحث عن جوفاء كتل 5 لتوسيع خيارات صنع الطوب لديك مع جميع أنواع الآلات Whatsapp:+8618958903550 الهاتف:+86-18958903550(Wechat) الايميل:sales@zhballs.com العنوان:No.1509, Tianzhong Road, Yongzhong Street, Longwan.

الأرض المجوفة والقرآن الكريم والاحاديث الشريفة - Blog de

أرضنا مجوفة - بوابة المعار

  1. ســر الأرض المجــوفة 1️⃣ ما وجدته حكومة الولايات المتحدة
  2. الأرض المجوّفة - emile4u
  3. اسرار وخفايا ما وراء الطبيعة ! سكان الارض المجوفة! guevara1
  4. الباحثون السوريون - قصة الأرض المجوفة الجزء الثان
نظرية الأرض المجوفـة علم جميعنا أن الارض كوكب مصمت منماهي نظرية المؤامرة ؟ » مجلتكمخلوقات الأرض المجوفة